تعرفي علي 3 من أغرب العلاجات للبشرة و الشعر

دائماً ما تبحث النساء عن كل ما هو جديد من العلاجات و الماسكات الجديدة حتي تبرز جمالها و صحتها، و مع التقدم العلمي و تطور الأساليب العلاجيه لمشاكل البشرة و الشعر، يشهد العالم زيادة في العلاجات الغريبة التي تُستخدم للمحافظة علي جمال المرأة وتقلل من علامات التقدم في السن، الطرق التجميلية الرائجة من حقن بوتوكس و جلسات ميزوثيرابي و جلسات ليزر و غيرها من الطرق أصبحت تكلف الكثير من المال، و تحتاج إلي طبيب متخصص لمتابعة العلاج. لذلك سنقدم لكي 3 من أغرب العلاجات  الغير مُكلفة والتي تستخدم لمكافحة علامات تقدم السن و بعض منها يمكن عملة منزلياً:

  • علاج البشرة عن طريق الديرما رولر

الديرما رولر هي عبارة عن أله صغيرة تحتوي علي أبر للوخز و يمكنك إستخدامها في المنزل بكل سهولة، تقومي بتمريرها علي وجهك أو علي فروة رأسك مسببه حدوث ألم يثير جهاز المناعة بجسمك و يحفزه علي توليد خلايا جديدة، هي تقنية غريبة بالطبع لكنها طبيعية لا تحتوي علي أي مواد كيميائية، تعتمد فقط علي ردود فعل جسمك، يمكن إستخدام بعض الكريمات بعد الجلسة علي حسب ما تحتاجه بشرتك. هذه التقنية تستخدم في علاج المسامات الكبيرة، علامات و خطوط التمدد البيضاء و الحمراء التي تظهر بالجسم بسبب السمنة أو الولادة، إزالة التجاعيد و تعالج مشاكل تساقط الشعر.

  • سم الأفعي البديل الجديد للبوتكس

نعم، سم الأفعي هو أحدث العلاجات الجمالية الغريبة لبشرتك، هناك كريم جديد يسمي بـ Syn-ake  و يُطلق عليه أسم “البوتوكس في زجاجة” لآنه يقوم بتجميد الخطوط و التجاعيد في البشرة كما البوتوكس و لكن بدون الحاجة للحقن. يساعد كريم سم الأفعي علي منع التجاعيد العميقة و مكافحة علامات التقدم في السن و يعمل علي جعل البشرة مشدودة لتقليل التجاعيد و جعلها حيوية و صحية أكثر.

  • علاج البشرة بالتبريد

علاج البشرة بالتبريد هو تقنية جديدة قائمة علي معالجة أمراض الجلد و ذلك بواسط مادة النيتروجين السائلة والتي لا تحتاج إلي جراحة لكن ستحتاجين إلي مركز متخصص لتحصلي علي أفضل النتائج، حيث أن البرودة الشديدة تنشّط إنتاج تاكولاجين مما يترك البشرة نقية و خالية من التجاعيد، يُعتبر العلاج بالتبريد بديلاً غير جراحي للبوتكس و العمليات الجراحية و يؤدي هذا العلاج إلي إذابة و تفتيت السموم المًخزنة تحت طبقات الجلد و التخلص منها و مكافحة أعراض الشيخوخه و التقدم في السن

It's only fair to share...Share on Facebook2.8kShare on Google+0Pin on Pinterest0Tweet about this on Twitter

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *