معلومات أغرب من الخيال عن الأكل. لن تصدقها!

  • الفلفل الأحمر يحتوي علي فيتامين C أكثر من البرتقال!

نعم، حان الوقت لتغيير واحدة من أكبر الأخطاء الشائعة المتداولة، من المعروف أن البرتقال و الفاكهة الحمضية بشكل عام تحتوي علي أكبر نسبة من فيتامين C، بينما وجد أن الفلفل الرومي الأحمر يحتوي علي نسبة أعلي من فيتامين C  عن الموجود في البرتقال. لذلك المرة القادمة التي تُصاب فيها بالبرد فكر بالإستغناء عن عصير البرتقال و إستبداله بشوربة الفلفل الأحمر الغنية بفيتامين C  الذي يحتاجه جسمك.

  • عسل النحل لا يَفسد أبداً!

عسل النحل لا يفسد أبداً مهما طالت مدة تخزينه، الأمر يعود إلي تركيبة العسل، فهو تقريباً خالي من الماء لذلك فهو قليل الرطوبة و يحتوي علي نسبة كبيرة من السكر، مما يجعله بيئة غير صالحة لنمو البكتريا. فلا تندهش إذا عرفت بأن جرة عسل منذ عصر الفراعنة يمكنك أن تأكل منها في وقتنا هذا!

  • معلومة صادمة عن الكاتشب قد تجعلك تتوقف عن تناوله!

الكاتشب، يوضع علي كثير من الأطعمة مثل البيتزا و البطاطس و البرجر و يعشقه الأطفال و الكبار حول العالم، و هذه معلومة قد تكون صادمة لجميع محبي الكاتشب و خاصةً هؤلاء الذين يتناولوه بشكل يومي، الكاتشب يحتوي علي بيض ذباب! نعم الكاتشب قد يحتوي علي بيض ذباب قد يصل عدده إلي 30 بيضة، فإذا كنت لا ترغب بتناول بيض ذباب في وجبتك فعليك التفكير قبل تناولك للكاتشب.

  • عصير البرتقال المُعلب لا يقلل ضرر عن المشروبات الغازية!

إذا كنت من محبي عصير البرتقال المعلب، فربما تغير رأيك بعد معرفة أن هذا العصير قد يكون من أخطر المشروبات الغازية بالطبع لا شئ يضاهي عصير البرتقال الطبيعي لكن أحياناً ينخدع الناس بعبارات مثل ” عصير برتقال طازج و طبيعي” مدونة علي العلب. و الحقيقة هي أن جزء من عملية التعبئة و التخزين هو تقليل نكهة البرتقال و إستبدالها بنكهات صناعية و مواد عطرية و نسبة عالية من السكر مما تسبب خطر كبير علي الصحة.

  • 2% فقط من محصول الذرة السنوي قابل للأكل!

ببساطة، هناك نوعان من الذرة تُزرع في مزارع الولايات المتحدة: الذرة الحلوة و ذرة الحقول. الذرة الحلوة هي النوع التي يمكن أن نتناوله و نستخدمه في الأكل و لكن من الغريب أن نسبته تكون حوالي 1% او 2 % بحد أقصي من المحصول و الباقي يكون ذرة حقول و التي تستخدم كعلف للحيوانات حيث أن الحبوب تكون صلبة و صعبة في الأكل.

 

It's only fair to share...Share on Facebook2.9kShare on Google+0Pin on Pinterest0Tweet about this on Twitter
الكلمات الدليلية:,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *